شروط الخدمة
Effective date: Sep 20, 2018شروط خدمة ترايا – الملخص
مرحبًا! نحن Traya. لقد عملنا بجد لجعل الشروط والأحكام (شروط الخدمة) سهلة القراءة. قمنا بتلخيص النقاط الرئيسية لشروط الخدمة أدناه، ولكن يجب عليك أيضًا قراءة النسخة الكاملة التي تليها.
- توفر Traya منصة Traya.qa (ويُشار إليها معًا بـ “منصة ترايا”)، والتي تتيح لك اكتشاف وحجز المواعيد عبر الإنترنت مع المنتجعات الصحية، الصالونات، خبراء التجميل، المدربين، وغيرهم من مزوّدي الخدمات. يمكنك شراء أو حجز خدمات الشركاء (بما في ذلك أي منتجات يبيعها الشركاء) عن طريق تحديد موعد أو تقديم طلب عبر منصة ترايا.
- خدمات الشركاء التي يمكنك حجزها أو شراؤها عبر ترايا يتم بيعها من قبل الشركاء وليس من قبلنا. نحن مسؤولون فقط عن تنظيم وإنهاء موعدك أو طلبك، وقد تم تعييننا كوكلاء تجاريين للشركاء للقيام بذلك.
- إذا دفعت مقابل خدمات الشركاء باستخدام خدمات الدفع عبر ترايا، فقد نقوم بتحصيل واستلام دفعتك نيابةً عن الشريك المعني بصفتنا وكيله التجاري. عند استلامنا دفعتك، يُعتبر دينك تجاه الشريك عن الخدمات مسدّدًا.
- العقد الخاص بخدمات الشركاء يكون مباشرةً بينك وبين الشريك المعني. نحن لسنا مسؤولين عن خدمات الشركاء التي تتلقاها منهم. ومع ذلك، إذا لم تكن راضيًا عن أي شريك، يمكنك الاتصال بنا عبر: contact@traya.qa وسنحاول مساعدتك.
- إذا قمت بتحديد موعد أو تقديم طلب، فأنت توافق على عقد شريك (بما في ذلك أي شروط بيع يحددها الشريك) مع الشريك المعني. Traya ليست طرفًا في هذا العقد. الرجاء مراجعة جميع التفاصيل والقيود المتعلقة بأي موعد أو طلب قبل تأكيده بعناية.
- يجوز لـ Traya تعطيل حسابك إذا انتهكت أي جزء من شروط الخدمة هذه أو شروط الاستخدام الخاصة بنا، أو إذا تصرفت بطريقة غير مناسبة أو مسيئة أو غير مقبولة تجاه أي شريك أو موظفينا.
- إذا كنت ترغب في إعادة جدولة أو إلغاء موعد أو طلب، أو إرجاع أو استبدال منتج، تحقق أولاً من شروط الخدمة وأي عقد شريك لمعرفة إذا كان ذلك ممكنًا. إذا كان مسموحًا، يمكنك القيام بذلك عبر:
١. تقديم طلب من خلال منصة ترايا.
٢. مراسلة أو الاتصال بالشريك مباشرة.
٣. أو مراسلة فريق الدعم لدينا عبر: contact@traya.qa.
شروط خدمة ترايا – النسخة الكاملة
نحن Traya، شركة مسجلة في قطر، رقم السجل التجاري لدينا هو ١٣٠٥٣٠، ومكتبنا في المبنى رقم ١١٩، المنطقة ٧٠، الشارع ٧٣٥ – شارع خدمة قطفان، لوسيل، الدوحة، قطر. (“ترايا”، “نحن”، “لنا”).
هذه هي شروط الخدمة بينك وبين ترايا لاستخدام منصة ترايا (كما هو موضح أدناه).
تطبق هذه الشروط على كل عملية حجز تقوم بها عبر المنصة، بما في ذلك خدمات الحجز عبر الإنترنت أو طلب أي منتجات.
يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام خدمات الحجز الخاصة بترايا. نوصي بحفظ نسخة أو طباعتها للرجوع إليها لاحقًا.
نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر عن طريق تعديلها على هذه الصفحة. أي تغييرات ستطبق على موعدك أو طلبك التالي، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام. إذا لم توافق على أي تغييرات، يجب ألا تقوم بحجز أو طلب جديد.
استخدامك لموقعنا يخضع أيضًا لـ شروط الاستخدام الخاصة بنا. ونصف كيف نستخدم معلوماتك الشخصية في سياسة الخصوصية.
المصطلحات الأساسية
عند استخدام كلمات أو عبارات مكتوبة بحروف كبيرة في هذه الشروط، فإن لها المعاني التالية:
- “الموعد”: يعني أي حجز لخدمة أو أكثر من خلال منصة ترايا، بما في ذلك التحديثات أو إعادة الجدولة أو الإلغاء.
- “سياسة الإلغاء”: تعني السياسة التي يحددها الشريك في شروط البيع، والتي قد تشمل فرض رسوم تصل إلى ١٠٠٪ من قيمة الموعد الملغى.
- “العميل” أو “أنت”: يعني المستخدم لخدمات ترايا أو المشتري لأي من خدمات الشركاء.
- “التأكيد”: يعني تأكيدًا كتابيًا نقدمه لك بشأن الموعد أو الطلب، عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو منصة ترايا.
- “سياسة العربون”: تعني السياسة التي قد يطلب فيها الشريك منك دفع عربون عند حجز الموعد.
- “حساب ترايا”: يعني الحساب الذي تنشئه على منصة ترايا، ويحتوي على معلومات مثل اسمك، تاريخ المواعيد والطلبات، ومعلومات الاتصال الخاصة بك.
- “خدمات الحجز عبر ترايا”: تعني جميع خدمات حجز المواعيد بما في ذلك الإنشاء والتحديث وإعادة الجدولة والإلغاء، المقدمة عبر المنصة.
- “خدمات الدفع عبر ترايا”: تعني خدمات الدفع عبر الإنترنت أو التطبيق المتاحة على المنصة.
- “منصة ترايا”: تعني معًا:
أ) الموقع الإلكتروني Traya.qa.
ب) التطبيق على App Store و Google Play.
ج) واجهة الويب المملوكة لترايا والتي قد يدمجها الشريك على موقعه الإلكتروني أو قنواته الاجتماعية. - “خدمات ترايا”: تعني جميع المعلومات والتوصيات والخدمات التي تقدمها ترايا لك من خلال المنصة، بما في ذلك خدمات الحجز والدفع.
- “الطلب”: يعني أي طلب لشراء منتجات من المتجر على المنصة.
- “عقد الشريك”: يعني أي عقد بينك وبين الشريك المعني بشأن الخدمات التي تحجزها من خلال المنصة.
- “رصيد الشريك”: يعني رصيدًا يتم شراؤه عبر خدمات ترايا لغرض الدفع المسبق مقابل خدمة شريك.
- “ملف الشريك”: يعني صفحة الشريك على منصة ترايا، والتي قد تشمل معلومات عن خدماته ومتجره.
- “خدمات الشريك”: تعني أي منتجات أو سلع أو خدمات يقدمها الشريك عبر المنصة.
- “قسيمة الشريك”: تعني قسيمة تصدر من الشريك عبر المنصة تحتوي على عرض ورمز أمني فريد.
- “الشريك”: يعني مزود طرف ثالث مختار يبيع منتجاته أو خدماته عبر المنصة.
- “خدمة الدفع في الصالون”: تعني عندما يتم الحجز عبر المنصة لكن الدفع يتم مباشرة في صالون ترايا أو في منزل العميل.
- “معالج الدفع”: يعني طرفًا ثالثًا مسؤولًا عن معالجة المدفوعات عبر خدمات ترايا.
- “أكواد الخصم”: تعني الأكواد الترويجية الصادرة عن ترايا والتي يمكن استخدامها عند شراء خدمات الشركاء.
خدماتنا
تقدم Traya مجموعة من خدمات الجمال والعناية بالصحة مباشرة لك، بما في ذلك:
- خدمات الأظافر،
- خدمات الشعر،
- علاج التدليك،
- إزالة الشعر بالشمع.
تتيح لك منصتنا حجز المواعيد لهذه الخدمات بسهولة وإدارة جدولك الزمني.
باستخدامك لخدمات Traya، فإنك تدخل في عقد مع Traya بموجب شروط الخدمة هذه. Traya هي المزود المباشر للخدمات المذكورة، مما يضمن لك الحصول على أعلى مستويات الجودة والرعاية والاهتمام.
عند حجزك ودفعك لموعد عبر منصة Traya، فإنك تتعامل مباشرة معنا. يذهب دفعك مباشرة إلى Traya، وبذلك تكتمل معاملتك الخاصة بالخدمة التي اخترتها. هذه العملية المبسطة تضمن الوضوح والسهولة، حيث لا توجد وسطاء أو مزودون خارجيون متدخلون.
تلتزم Traya بتقديم خدمات استثنائية في مجال الجمال والعافية، وقد تم تصميم شروطنا وأحكامنا لدعم هذا الالتزام. نحن نسعى باستمرار لتعزيز تجربتك ورضاك عن خدماتنا.
خدمات شركائنا
بينما تقدم Traya بشكل أساسي خدمات الأظافر، وخدمات الشعر، وعلاج التدليك، وإزالة الشعر بالشمع مباشرة، فإننا نتعاون أيضًا مع شركاء مختارين لتعزيز عروضنا من الخدمات.
إذا استخدمت منصة Traya لحجز أي من خدمات الشركاء أو لطلب منتجات من شركائنا، فإنك ستدخل في عقد شريك مع الشريك المعني، والذي يتضمن أي شروط بيع يحددها الشريك.
إن توفير خدمات الشركاء وتنفيذ أي موعد أو طلب من قبل شركائنا يخضع لشروط عقد الشريك. Traya ليست طرفًا في عقد الشريك بينك وبين الشريك، ومع ذلك فإننا نسهل الاتصال ونضمن تجربة حجز سلسة من خلال منصتنا.
مسؤوليات شركائنا
يتعين على شركائنا تقديم خدمات الشركاء كما هو موضح في عقد الشريك المعني، بما في ذلك أي شروط بيع خاصة بالشريك.
نطلب من شركائنا التأكد من أن جميع المعلومات التي يقدمونها لمنصة Traya دقيقة وكاملة وغير مضللة بأي شكل. ومع ذلك، لا يمكننا التحقق بشكل مستقل من المعلومات التي يقدمها شركاؤنا. تقع على عاتق كل شريك المسؤولية الكاملة لضمان أن جميع خدماته المدرجة على منصة Traya متاحة وموصوفة بدقة. إن الأوصاف و/أو الصور الخاصة بخدمات الشركاء على منصة Traya هي لأغراض توضيحية فقط، وقد تختلف الخدمات الفعلية عن تلك الأوصاف و/أو الصور.
حقوقك
إذا كنت مستهلكًا، فإن لديك حقوقًا قانونية فيما يتعلق بالخدمات التي لم يتم تنفيذها بعناية ومهارة معقولة أو التي لم تكن كما هو موصوف. يمكنك الحصول على نصائح بشأن حقوقك القانونية من مكتب مكتب استشارات المواطنين المحلي لديك أو من مكتب معايير التجارة. لا يؤثر أي شيء في شروط الخدمة هذه على هذه الحقوق القانونية.
استخدام منصة ترايا
لحجز أي موعد أو طلب عبر منصة Traya، يمكنك إما متابعة الحجز كضيف أو إنشاء حساب ترايا عن طريق التسجيل. تتضمن هذه العملية تقديم بعض المعلومات، بما في ذلك اسمك، رقم هاتفك المحمول، معلومات الدفع، وأي كلمة مرور تقوم بتعيينها.
تقديم معلومات دقيقة
يجب عليك تقديم معلومات دقيقة وكاملة إلى Traya والحفاظ على تحديث هذه المعلومات من خلال منصة ترايا. قد تقوم Traya بالتحقق من المعلومات التي تقدمها ويجوز لها رفض استخدامك لخدمات ترايا أو للمنصة دون إبداء أسباب.
استخدام ترايا بمسؤولية
للاستفادة القصوى من استخدامك لـ Traya، يمكنك القيام بما يلي:
- التواصل مباشرة مع الشركاء: يتضمن كل ملف شريك معلومات الاتصال الخاصة به، بحيث يمكنك التواصل معه بسهولة. يمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر: contact@traya.qa.
- قراءة عقد الشريك: قد يضيف شركاؤنا شروطًا محددة (على سبيل المثال، تتعلق بالعربون، الإلغاءات، المبالغ المستردة، المرتجعات، الضرائب أو الرسوم الإضافية). ابحث عن الروابط إلى أي شروط عقد شريك واقرأها بعناية.
- الدفع بأمان: تم إعداد خدمات الدفع عبر ترايا لحماية تجربتك في الدفع عبر الإنترنت. ابحث عن حرف S في بداية رابط الدفع (كما في: https://) للتأكد من أنه آمن.
- إجراء بحث مستقل: تحقق من المراجعات (على سبيل المثال، على Google أو مواقع المراجعة الموثوقة الأخرى) بالإضافة إلى المراجعات على Traya لمعرفة آراء الآخرين حول منتجات أو خدمات ترايا.
تقديم أي معلومات صحية أو معلومات أخرى ذات صلة
تقع على عاتقك وحدك، أو على عاتق الشخص الذي يتلقى خدمات Traya، مسؤولية إبلاغنا مسبقًا بأي حالات طبية أو صحية و/أو احتياجات خاصة قد تؤثر على خدماتنا أو تتأثر بها (على سبيل المثال، معلومات عن الحساسية أو المسائل الصحية). ويشمل ذلك التأكد، قبل شراء أي خدمة، من أنها مناسبة لك وطلب المزيد من المعلومات منا إذا لزم الأمر.
إذا فشلت في الكشف عن أي من هذه المعلومات لنا، أو فشلت في التحقق من مدى ملاءمة الخدمة، فلن تتحمل Traya ولا شركاؤنا أي مسؤولية تجاهك عن أي إصابة أو خسارة أو أضرار ناتجة عن الخدمات التي كان من الممكن تجنبها بشكل معقول لو أنك قمت بالكشف عن تلك المعلومات أو التحقق منها قبل تلقي الخدمة.
التواصل بشأن الخدمات
فيما يتعلق باستخدامك لخدمات Traya، قد نرسل لك رسائل إلكترونية خاصة بالخدمة. قد تُرسل هذه الرسائل لأسباب متعددة، بما في ذلك لأغراض أمنية (مثل التحقق من تفاصيل الاتصال الخاصة بك) ولأسباب تتعلق بمواعيد أو طلبات قمت بها (مثل تحديثات حول حالة موعدك أو تغييرات في توفر الخدمة).
باستخدامك لخدمات Traya، فإنك توافق على تلقي رسائل آلية منا ومن شركائنا على تفاصيل الاتصال التي قدمتها أثناء التسجيل. قد تتضمن هذه الرسائل محتوى ترويجيًا بالإضافة إلى معلومات حول حسابك ومواعيدك. إن موافقتك على تلقي مثل هذه الرسائل الآلية ليست شرطًا لاستخدام الخدمة. لديك خيار إدارة تفضيلات الاتصال الخاصة بك ضمن إعدادات ملفك الشخصي.
لمزيد من المعلومات حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ورسائل الترويج والتسويق، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
كيفية حجز موعد / تقديم طلب
في صالون ترايا للتجميل، هناك عدة طرق مريحة لتحديد موعد أو تقديم طلب:
- الحجز عبر الإنترنت: يمكنك استخدام موقع Traya أو تطبيقه لاختيار الخدمات التي ترغب بها وحجز موعد/طلب مباشرة عبر منصتنا. سيكون لديك الفرصة لمراجعة وتصحيح أي أخطاء قبل إتمام الحجز. قبل التأكيد، سنزودك بأي شروط بيع ذات صلة (بما في ذلك السياسات المتعلقة بالعربون، الإلغاءات أو الغياب).
- الحجز المباشر: يمكنك أيضًا تحديد موعد أو تقديم طلب مباشرة في صالون ترايا للتجميل. ما عليك سوى زيارة مقرنا خلال ساعات العمل لحجز خدمتك.
- عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي: لديك أيضًا خيار الاتصال بنا عبر الهاتف أو قنواتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي لترتيب موعدك أو طلبك.
بمجرد أن تقوم بحجز موعدك/طلبك، فإننا، بصفتنا الوكيل التجاري للصالون، سنقوم بإرسال طلبك إلينا. سيتم إبرام العقد مع الصالون بمجرد أن نرسل لك تأكيدًا. يرجى ملاحظة أن جميع الخدمات المقدمة في صالون ترايا للتجميل تخضع للتوافر، ونحتفظ بالحق في قبول أو رفض أي موعد/طلب نيابة عن الصالون.
سيتم إرسال تأكيدك، الذي يعتبر إيصالًا من Traya، عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة إلى معلومات الاتصال المقدمة في حسابك على Traya. إذا كنت بحاجة إلى إيصال ضريبي، يرجى الاتصال بنا مباشرة.
عند تحديد موعد، تأكد من الحضور إلى صالون ترايا للتجميل في الوقت المحدد المشار إليه.
القسائم الصادرة عن ترايا
قد تصدر Traya قسائم يمكن استخدامها لخدماتنا، أو قد نعرض قسائم للبيع ليتم استخدامها مقابل خدماتنا في وقت لاحق. يتم تحديد توافر هذه القسائم وشروطها من قبل Traya.
إذا قمت بشراء قسيمة من Traya، فهي تخضع لأي شروط بيع تُقدم لك في وقت الشراء. تخضع عملية توفير القسائم واستردادها من قبل Traya لشروط الخدمة الخاصة بنا. تتحمل Traya المسؤولية عن هذه القسائم. ما لم يُنص على خلاف ذلك في شروط العرض، يمكن سحب العروض في أي وقت، إلا إذا كنت قد قمت بالفعل بتقديم طلب للحصول على خدمة بناءً على العرض وقمنا بإرسال إشعار تأكيد لك.
الرموز الترويجية الصادرة عن ترايا
قد تصدر Traya رموزًا ترويجية يمكن استخدامها عند شراء خدماتنا. يتم تحديد توافر هذه الرموز الترويجية وشروطها من قبل Traya وقد يتم سحبها في أي وقت، بما في ذلك إذا تم استخدامها بطريقة احتيالية، أو تسببت في مشاكل تقنية، أو كانت عرضة للعبث.
إذا تم تحديد أن الرموز الترويجية شخصية لك، فلا يجوز لك مشاركتها مع أي طرف ثالث. وإذا كانت الرموز الترويجية متاحة للعامة، يمكنك مشاركتها مع أي طرف ثالث. وإذا قررت Traya، بشكل معقول، أن رمزًا ترويجيًا قد تم مشاركته أو إساءة استخدامه من قبلك، تحتفظ Traya بالحق في إلغاء هذا الرمز الترويجي.
تتحمل Traya مسؤولية تحديد شروط أي رمز ترويجي والوفاء بالخدمات المرتبطة به. لمزيد من المعلومات حول الرموز الترويجية، يرجى زيارة مدونتنا.
الدفع مقابل خدمات ترايا
الأسعار في صالون ترايا للتجميل
أسعار جميع المواعيد والخدمات المحجوزة في صالون ترايا للتجميل واضحة ومباشرة. سيتم توضيح التكلفة، بما في ذلك أي رسوم توصيل أو معالجة سارية، بشكل واضح على منصتنا.
التعديلات على الخدمات الإضافية
قد يختلف السعر النهائي لموعدك إذا اخترت الحصول على منتجات أو خدمات إضافية أثناء زيارتك لـ صالون ترايا للتجميل. سيتم إجراء أي تعديلات من هذا النوع بشفافية كاملة لضمان اطلاعك الكامل على التكلفة الإجمالية.
الخصومات والعروض
في صالون ترايا للتجميل، نقدم أحيانًا خصومات وعروضًا خاصة لعملائنا الكرام. سيتم تطبيق هذه الخصومات على الفاتورة النهائية، مما يضمن استفادتك من أفضل قيمة ممكنة لخدماتنا.
الإكراميات (Tips)
إذا كنتَ ترغب في إظهار تقديرك لموظفي صالون ترايا للتجميل، يمكنك ترك إكرامية. سيكون هذا الخيار متاحًا لك من خلال منصتنا بعد موعدك. ترك الإكرامية أمر اختياري تمامًا وخاضع لتقديرك الشخصي. عندما تختار ترك إكرامية، سيسهّل صالون ترايا للتجميل عملية الدفع كوسيط، مما يضمن وصول الإكرامية مباشرة إلى موظفي الصالون الذين قدّموا لك الخدمة.
دفع مقابل خدمات ترايا
باستخدامك لخدمات Traya، فإنك توافق على تزويدنا بطريقة دفع صالحة، وعلى دفع جميع الخدمات التي تشتريها مباشرة من Traya. لديك خيار دفع قيمة المواعيد والطلبات إما من خلال خدمات الدفع عبر الإنترنت الخاصة بـ Traya، أو في الصالون (Pay In-Store)، أو عند المواعيد الخاصة بخدمة المنازل.
- إذا اخترت استخدام خدمات الدفع عبر الإنترنت الخاصة بـ Traya، فسيتم خصم المبلغ منك نيابة عن Traya (بصفتها وكيلًا تجاريًا لنفسها) مقابل القيمة الكاملة لموعدك/طلبك، بما في ذلك الضرائب والرسوم الإضافية المطبقة.
- كخيار بديل، يمكنك اختيار بعض المواعيد/الطلبات كخدمات Pay In-Store. هذا يعني أنه يمكنك حجز موعد/طلب دون استخدام خدمات الدفع عبر الإنترنت، والدفع مباشرة في الصالون نقدًا، أو ببطاقة الائتمان، أو بأي وسيلة دفع مقبولة أخرى. قد تتيح لك Traya أيضًا خيار الدفع باستخدام وسيلة الدفع المخزنة في حسابك عند تسجيل الخروج لخدمات Pay In-Store. سيكون هذا الخيار متاحًا فقط للخدمات التي تدعم الدفع عند الصالون وقد يختلف حسب مزوّد الخدمة.
- بالنسبة لمواعيد خدمة المنازل، يتم ترتيب الدفع مباشرة مع Traya، ويمكنك الدفع نقدًا، أو ببطاقة الائتمان، أو بأي وسيلة دفع مقبولة عند تقديم الخدمة.
معالج الدفع (Payment Processor)
تستخدم Traya طرفًا ثالثًا كمعالج للدفع (المشار إليه بـ “معالج الدفع”) لربط بطاقة الدفع التي تقدمها بمنصة Traya. يخضع استخدامك لخدمات معالجة الدفع ضمن منصة Traya لسياسات الخصوصية والشروط والأحكام والمعايير الأخرى الخاصة بمعالج الدفع، وكذلك لشروط مصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك، بالإضافة إلى شروط الخدمة هذه.
بينما تسعى Traya لضمان توفر خدمات معالجة الدفع ووظيفتها في جميع الأوقات، فإننا لا نضمن الوصول المستمر أو غير المنقطع أو الآمن إلى هذه الخدمات. كما لا يمكننا ضمان أن تكون خدمة معالجة الدفع خالية من الفيروسات أو الأخطاء.
لا تتحمل Traya أي مسؤولية عن أي أخطاء أو مشاكل ناجمة عن معالج الدفع. من حين لآخر، قد يتم تقييد الوصول إلى خدمات معالجة الدفع لتسهيل الإصلاحات أو الصيانة أو إضافة ميزات جديدة. سنبذل جهدًا معقولًا لتقديم إشعار مسبق بأي انقطاعات مجدولة، وسنسعى لاستعادة الخدمة بسرعة.
الضرائب (Tax)
تتحمل Traya المسؤولية الكاملة عن أي ضرائب غير مباشرة (مثل ضريبة المبيعات، ضريبة القيمة المضافة VAT، ضريبة السلع والخدمات GST أو ضريبة الخدمة) المطبقة على القيمة الإجمالية لأي موعد/طلب، بما في ذلك أي تعديلات على السلع أو الخدمات الإضافية المباعة أو الخصومات المطبقة، حيثما ينطبق ذلك.
باستثناء ضريبة القيمة المضافة أو الضرائب ذات الصلة التي تم تضمينها بالفعل في السعر المعروض على منصة Traya، فإننا لا نفرض ضرائب إضافية على الطلبات، حيث يتم تقديم الخدمات مباشرة من Traya للعملاء دون أي تدخل من الشركاء أو الأطراف الثالثة. عند الطلب عبر منصة Traya، سنزودك بفاتورة ضريبية من خلال المنصة. وإذا قمت بالطلب مباشرة من Traya، سنزودك بفاتورة ضريبية عند الطلب.
نطبق الضرائب على جميع المنتجات في أي طلب، ونطبّق أعلى نسبة ضريبة سارية على تكاليف الشحن، إذا كان ذلك مناسبًا (على سبيل المثال، إذا كانت المنتجات في طلب واحد تخضع لنسب ضرائب مختلفة، فسيتم تطبيق أعلى نسبة ضريبية على جميع المنتجات في ذلك الطلب).
اشترك في النشرات الإخبارية الترويجية
يرجى ترك معلوماتك لتلقي إشعارات حول أحدث العروض في أقرب وقت ممكن!